نتيجة:

التعليم تكشف مواصفات امتحانات النقل " الامتحانات مختلفه عن مواصفات النماذج المتداولة والنجاح لاربعه امتحانات بنتيجة ناجح او غير ناجح"






التعليم تكشف مواصفات امتحانات النقل " الامتحانات مختلفه عن مواصفات النماذج المتداولة والنجاح لاربعه امتحانات بنتيجة ناجح او غير ناجح"

كشفت مديريه التربية والتغليم بمحافظة المنيا عن  مواصفات ورقة الامتحان المجمع التي ستطبق العام الدراسي الحالي 2020 / 2021  على تلاميذ صفوف النقل في امتحانات الفصل الدراسي الاول ، وافادت انها ستكون مختلفة عن مواصفات النماذج المتداولة حاليا على السوشيال ميديا والخاصة بامتحانات الدور الثاني العام الماضي 2019 / 2020  والذي اداه الطلاب في اغسطس الماضي تحديدا.

مواصفات ورقة الامتحان المجمع لصفوف النقل المقرر توزيعها على طلاب النقل في لجان امتحانات الفصل الدراسي الاول هذا العام ستكون ابسط من مواصفات النماذج المتداولة حاليا .

وطمأن البيان اولياء الامور انه لا داعي للقلق او الجدل من امتحان النقل لانه سيكون بسيط جدا.

حيث أن جميع تلاميذ صفوف النقل سيؤدوا امتحان مجمع لـ التيرم الاول ، ثم 3 امتحانات في اخر كل شهر في التيرم التاني وذلك في الاشهر الثلاثة (مارس وابريل ومايو ) ، وللنجاح والانتقال إلى الصف الدراسي الاعلى ، لابد ان يكون مجموع الطالب في هذه الاربعة امتحانات 50% على الاقل ، حيث أن نتيجة طلاب صفوف النقل هذا العام لن يتم اعلانها بالدرجات  بل ستكون النتيجة ناجح او غير ناجح فقط .

 أما بالنسبة لامتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي .والتى ستبدأ يوم 27 فبراير وتستمر لمدة 5 ايام سيكون عليها 50% من المجموع النهائي للطالب ، اما ال 50% الاخرى فستكون على امتحانات التيرم الثاني التي سيتم تأديتها اخر كل شهر من اشهر (مارس  - ابريل – مايو) .

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-