نتيجة:

تنسيق ودرجات القبول بالثانوية العامة والدبلومات الفنية 2021 زراعي وتجاري وصناعي

اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مساء اليوم، نتيجة القبول بالتعليم الثانوي العام، والتعليم الفني بمدارس الفيوم، وذلك بحضور المهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم.
وأوضح محافظ الفيوم، أنه قد تم تحديد درجة الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الثانوي العام على مستوى محافظة الفيوم بمجموع 230 درجة، والمدارس الخاصة 200 درجة، فيما تراوحت درجة الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الفني الصناعي والزراعي والفندقي والتجاري، والتعليم المزدوج، بين 140 إلى 210 درجة.



وأعلن المحافظ، عن مد فترة تقديم ملفات الطلاب الناجحين بمختلف المدارس الثانوية والفنية إلى شهر، بدلاً من 15 يوماً، وذلك للتيسير على أولياء الأمور، وتخفيف الزحام بالمدارس بسبب ظروف الإجازات الرسمية خلال شهر يوليو، وكذلك حرص المحافظة على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، مشدداً على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية، والتعقيم بصفة مستمرة، والحفاظ على التباعد والمسافات البينية بين المترددين على المدارس، لضمان سلامة الجميع.
كان محافظ الفيوم، قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021 بنسبة نجاح 86,64 %، حيث بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية 57 ألفاً و760 طالب وطالبة، حضر منهم 57 ألفاً و29 طالب وطالبة، نجح من بينهم 49 ألفاً و404 طالب وطالبة، بنسبة نجاح بلغت 86,64 %.





نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-