JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

التسجيل الكتروني متاح ..الان تفعيل رابط التقدم للصف الأول للثانوي العام والدبلومات الفنية 2021/ 2022

 أهم التعليمات بخصوص التقديم للصف الاول الثانوى العام والفنى الكترونيا
تم حذف جميع الطلبات المسجله إلكترونيا من قبل. باعتبار ان الموقع تجريبي ومبدئي وعلى ذلك تم الغاء وحذف كل المتقدمين من قبل.
يبدأ التقديم إلكترونيا لطلاب الصف الأول الثانوي ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق (١٤ /٧ /٢٠٢١) حتى (١٥ /٨ /٢٠٢١).
يتم التنبيه مشددا على أولياء الأمور والطلاب التابعين للمربع السكني لمدرستكم الإلتزام بالتوزيع الجغرافي حسب المدرسة الحاصل منها على الشهادة الإعدادية عند التقديم إلكترونيا.
الطلاب الحاصلين على مجموع (الثانوي العام) فأكثر يحق لهم التقدم بملفاتهم الي المدارس التي يرغبون الالتحاق بها على مستوى المديرية.


يتم التسجيل الإلكتروني من خلال الإيميل الموحد التي تم التسجيل به لاستمارة الشهادة الإعدادية. وعند النسيان للرقم يمكن الحصول عليه من المدرسة الاعدادية التابع لها الطالب. او من خلال خاصية دعم على موقع الوزارة.
لابد من تسجيل ثلاث رغبات (اختيارات) للمدارس التي يرغب الطالب الالتحاق بها. لكي يتمكن من حفظ وتسجيل وطبع الملف الإلكتروني.يتم التسجيل الإلكتروني من خلال الإيميل الموحد الذي تم التسجيل به لاستمارة الشهادة الإعدادية، وعند نسيان الرقم يمكن الحصول عليه من المدرسة الإعدادية التابع لها الطالب، أو من خلال خاصية دعم على موقع الوزارة.
لا بد من تسجيل ثلاث رغبات (اختيارات) للمدارس التي يرغب الطالب في الالتحاق بها؛ لكي يتمكن من حفظ، وتسجيل، وطبع الملف الإلكتروني.

بعد أن يتم تسجيل الطالب إلكترونيًّا وطباعة استمارة الرغبات إلكترونيًّا، يتقدم بها مع الملف الورقي إلى المدرسة حسب التوزيع الجغرافي للمدارس.
يتم قبول الملفات الورقية بالمدارس بعد أن يتقدم الطالب للتسجيل إلكترونيًّا، وبعد استيفاء باقي المستندات المطلوبة للتقديم؛ مثل أصول استمارة النجاح وشهادات الميلاد.. إلخ.
سيتم غلق الموقع الإلكتروني يوم (١٥/٨/٢٠٢١) ولن يسمح لأي طالب بالتقدم بعد ذلك الموعد.
طلاب المدارس الرسمية للغات، ليس لهم تقديم إلكتروني؛ وبالتالي لن يقبل أي ملف ورقي لهم لحين صدور تعليمات أخرى تسمح لهم بالتحويل.
بالنسبة إلى طلاب فصول الخدمات المسائية سيتم تحديد مرحلة ثانية لهم بعد ١٥/٨/٢٠٢١.
التقديم للمرحلة الثانوية سيكون من خلال الرابط التالي:
من يرغب في الحصول على البريد الالكتروني والرقم السري عليه الدخول على الرابط الآتي:

author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة