نتيجة:

تخفيض تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام 2021 ..أول محافظة تعلن عن خفض درجات التنسيق وفي انتظار باقي المحافظات

العديد من طلاب الشهادة الاعدادية 2021 والحاصلين علي الشهادة الاعدادية ينتظرون تخفيض تنسيق القبول بالثانوية العامة وشهد تنسيق العام الحالي ارتفاع كبير في القبول بالثانوية العامة في بعض المحافظات ومن المتوقع ان تقوم اغلب المحافظات بتخفيض درجات القبول بالثانوية العامة تدريجيا كمرحلة ثانية وثالثة خلال الشهر الحالي والقادم

أول محافظة  تقوم بتخفيض تنسيق الثانوية العامة 2021
وأعلن محمودالفولي مديرمديرية التربية والتعليم بالسويس  أن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس قرر تخفض درجة القبول للصف الأول الثانوي والمدارس الفنية المختلفة لإتاحة فرصة القبول لأبنائنا في جميع المدارس الثانوية العامة والفنية ..
وقرر أن يكون الحد الادني للقبول بالثانوي العام هو 225 درجة بدلا من 238درجة بعد تحديد التنسيق لهذا العام لهذه الدرجة.. مع العلم أن درجة القبول العام الماضي كانت من مجموع 250 درجة ..
وتفاعل أولياء الأمور من الأمهات على صفحة اتحاد أمهات مصر، في فيس بوك، حيث قالت ولي أمر: "أنا من سوهاج والتنسيق عالى قوى، يمكن أعلى محافظة ٢٥٨ درجة"، وتابعت أخرى: "البحيرة من ٢٥٠ درجة وعالى جدا".

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-