نتيجة:

المواد غير المضافة للمجموع بالثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم + خطوات أداء الامتحان فى المواد غير المضافة

 تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، السبت 3 يوليو ، المواد غير المضافة للمجموع بالثانوية العامة عبر موقعها الرسمى حتى يتمكن طلاب الثانوية العامة من طباعتها والإجابة عنها فى المنزل، وتشمل مواد "التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد) (ومادة الإحصاء وتراجمها)، بالمدارس الرسمية والخاصة والدولية والنيل ومدارس المتفوقين (STEM) وطلاب الدمج والمكفوفين.

المواد غير المضافة للمجموع بالثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم


 - امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع على شكل (بوكليت) يقوم الطالب بطباعته من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة والإجابة عليه وتسليمه لرئيس لجنة السير في أول أيام الامتحان تمهيدًا لتسليمها للجنة النظام والمراقبة المختصة، أما بالنسبة لطلاب المدارس الدولية فيكون التسليم للجنة النظام والمراقبة المختصة عن طريق مندوب المدرسة.

- بالنسبة لمادة اللغة العربية فقط لطلاب المدارس الدولية سيتم إتاحتها (كراسة الأسئلة) على الموقع الإلكتروني للوزارة، بعد أداء طلاب المدارس الرسمية والخاصة لها طبقًا للجدول المعلن، على أن يتم الإجابة عليها فى نفس ورقة الأسئلة، وتكون طريق تسليمها للجنة النظام والمراقبة عن طريق مندوب المدرسة أسوة بمواد التربية الدينية والتربية الوطنية.


 خطوات أداء الامتحان فى المواد غير المضافة.

 

- تتيح الوزارة أسئلة المواد غير المضافة عبر موقعها الرسمى.

- يقوم الطلاب بطباعة الأسئلة.

- يتم الإجابة عنها فى المنزل.

- تشمل مواد "التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد ومادة الإحصاء وتراجمها".

 

- يتاح لجميع طلاب الثانوية العامة فى المدارس الرسمية والخاصة والدولية والنيل ومدارس المتفوقين (STEM) وطلاب الدمج والمكفوفين المواد غير المضافة.

 

- تتاح أسئلة المواد التي لا تضاف للمجموع على شكل (بوكليت) يقوم الطالب بطباعته من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

 

- يتم تسلم ورقة الأسئلة والإجابة الإجابة  لرئيس لجنة السير في أول أيام الامتحان.

 

- تقوم لجان السير بتسليمها للجنة النظام والمراقبة المختصة.

 

- بالنسبة لطلاب المدارس الدولية يكون التسليم للجنة النظام والمراقبة المختصة عن طريق مندوب المدرسة.

 

- بالنسبة للطلاب المكفوفين سيتم إتاحة الامتحانات على الموقع الرسمي للوزارة (نسخة مبصر).

 

-  تسليم الطالب فى أول أيام الامتحان (نسخة برايل) أوراق إجابة وللطالب الحق في الاختيار بين الإجابة على تلك المواد بمرافق أو اجابتها بطريقة (برايل).

 

-  بالنسبة لمادة اللغة العربية فقط لطلاب المدارس الدولية سيتم إتاحتها (كراسة الأسئلة) على الموقع الإلكتروني للوزارة بعد أداء طلاب المدارس الرسمية والخاصة لها.

 

- يتم الإجابة عليها فى نفس ورقة الأسئلة وتكون طريق تسليمها للجنة النظام والمراقبة عن طريق مندوب المدرسة أسوة بمواد التربية الدينية والتربية الوطنية.



نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-