JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رابط تقديم ونتيجة تظلمات الثانوية العامة الالكترونى 2021 tazalom.emis.gov

فحص أوراق تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة

 تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فحص أوراق تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة، حيث يعمل الكنترول على التصحيح يدويا من خلال خبراء ومقدرى درجات، على أن تعلن نتائج التظلمات تباعا إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم.

 خطوات وتعليمات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطوات وتعليمات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021، منها عدم سداد أية رســـوم (التظلم مجاني)، ولا توجد قيود على عــدد المواد المتظلم منـها، ومدة التظلم أسبوع يبــدأ من السبت 21-08-2021 م حتى الخميس 26-08-2021 م، ويتم تحديـد (المادة أو المواد) المتظلم منهـــا.

 


وأوضحت الوزارة أنه لا يجوز التسجيل أكثر من مـرة أو التعديـل بعد انتهاء عملية التسجيل، مع ضرورة متابعة الموقع بعد التسجيل للاطلاع على نتيجـة طلب التظلم.

 رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة، وذلك عبر الرابط التالي: https://tazalom.emis.gov.eg

 

 رابط  نتيجة تقديم تظلمات الثانوية العامة

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سوف يتسلم الطالب نتيجة الفحص إلكترونيًا موضحًا فيها سلامة الورقة ونسبتها إليه والدرجات الحاصل عليها، وكذلك نسخة إلكترونية من ورقة إجابته المصححة ليطمئن بنفسه على سلامة التصحيح.

author-img

Admin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة