نتيجة:

ينتهي التقديم 9/9.. الان رابط تقديم طلبات الالتحاق بالمدان الجامعية يجميع الجامعات المصرية للعام 2021 / 2022

- يجب على جميع الطلاب والطالبات المتقدمين للسكن بالمدينة الجامعية ملء بيانات الاستمارة الألكترونية كاملة بشكل صحيح وبمنتهى الدقة وعدم ترك بيانات فارغة حتى لا يؤثر ذلك على عملية القبول للتسكين.
- بالنسبة للطلاب القدامى يجب عليهم عدم ملء الإستمارة الإلكترونية قبل التأكد من ظهور النتيجة للترمين (الأول+ البحث بالنسبة للترم الثانى ) حتى يتمكنوا من إدخال التقدير العام للترمين والفرقة الأعلى التى انتقلوا إليها بمنتهى الدقة حتى لا يؤثر ذلك على تحديد نوع السكن وأى خطأ فى الإدخال يتحمل مسئوليته الطالب لذايجب توخى الدقة أثناء ملء الإستمارة الإليكترونية والتأكد من ان جميع البيانات التى تم إدخالها صحيحة ودقيقة .

عند اختيار نوع السكن فإن الإختيارات الموجودة به تعني الأتي:-
1- (قديم) تعني أن الطالب سبق له الإقامة بالمدن الجامعية في العام السابق و ما قبله أي أن الطالب يسكن بانتظام في المدينة كل عام طوال سنوات دراسته بالكلية.
2- (مستجد) تعني أن الطالب لم يسبق له الإقامة بالمدن الجامعية من قبل وأن هذا العام هو أول مرة يتقدم للسكن حتى لو كان الطالب في الفرق الأعلى من الفرقة الأولى.
3- (متقطع) تعني أن الطالب سبق له الإقامة بالمدن الجامعية ولكن بشكل غير منتظم بمعنى أن يكون الطالب كان ساكناً في الفرقة الأولى ثم إنقطع في العام الذي يليه وتقدم للسكن مرة أخرى في الفرقة الثالثة.
- يجب إستيفاء بيان نوع السكن بمنتهى الدقة لأنه مرتبط بقيمة التأمين الذي يقوم الطالب بسداده مرة واحدة فقط عند التقدم للسكن لأول مرة و أي خطأ يتم إكتشافه يتحمل مسئوليته الطالب.


- يجب على الطالب أن يختار نوع السكن بتغذية أم لا بمنتهى الدقة حيث يكون البيان كالأتي: سكن بدون تغذية وأمامه مربع صغير فإذا قام الطالب بملء المربع بعلامة (صح) فإن ذلك يعني أنه يرغب في السكن بدون تغذية (إقامة فقط) وإذا تركه فارغاً فإن ذلك يعني أنه يرغب في التغذية (إقامة + تغذية) مع العلم أن الإختيار الذي يريده الطالب لن يتم تغيره طوال مدة العام الدراسي لذا يجب توخي الدقة والحرص عند الإختيار.

التقديم..من هنا


نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-