القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

بسبب الطقس السئ وسوء الأحوال الجوية .. تعطيل الدراسة غدا الأحد والأثنين في بعض المحافظات

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة يومي الأحد والإثنين الموافقين 19 و20 ديسمبر 2021 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة. وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.

وأصدر المحافظ تعليماته بمنح الموظفة التي ترعى طفلاً أو أكثر يقل عمره عن اثني عشرة سنة ميلادية إجازة استثنائية يومي الأحد والاثنين 19 و20 ديسمبر، وذلك حفاظاً على سلامة وأمن أبنائنا الطلاب ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات ، وفق الاحتياجات التى يحددها مديروا الإدارات التعليمية.
 تابعوا جدول امتحانات  سنوات النقل ( ابتدائي- اعدادي" والشهادة الاعدادية جميع المحافظات الترم الأول 2022 .. من هنا
...............................

ن ظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بإنخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة ونشاط الرياح المثيرة للرمال والاتربة .....
محافظ البحيرة يقرر تعطيل الدراسة غداً الأحد ١٩ ديسمبر، حرصاً على أبنائنا الطلاب .
البحيرة - المكتب الإعلامى
نظراً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية بسوء الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب .
قرر اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة تعطيل الدراسة غداً الأحد ١٩ ديسمبر ٢٠٢١ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة .
على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات .
حيث من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الإستقرار خلال الساعات المقبلة وتتوقع هيئة الأرصاد إنخفاض درجة الحرارة وسقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة قد تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة مما تؤدى إلى إنخفاض الرؤية .
 تابعوا جدول امتحانات  سنوات النقل ( ابتدائي- اعدادي" والشهادة الاعدادية جميع المحافظات الترم الأول 2022 .. من هنا