نتيجة:

الان اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط 2022 بنسبة نجاح 63% تعرف على النتيجة الان

 

الان اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط 2022 بنسبة نجاح 63% تعرف على النتيجة الان


اعتمد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، في الساعات الأولى من صباح السبت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022، وذلك للشهادة الإعدادية العامة والمهنية.



حيث اعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط منذ قليل عن اعتماد محافظ أسيوط لنتيجة تالتة إعدادي الترم الأول، بنسبة نجاح 63.2 % للإعدادية العامة من النظاميين والمنازل والوافدين، و 64 % للإعدادية المهنية.


ومن جانبه أشار الأستاذ محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول وصلت نسبة النجاح فيها إلى 63.2% وذلك بالنسبة للطلاب للطلاب النظاميين والمنازل.


وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الإعدادية العامة 53 ألف و358 طالبًا، من إجمالي عدد الطلاب المقيدين البالغ عددهم 85 ألف و10 طالبًا.

النتيجة  .. من هنا

وأضاف الأستاذ محمد ابراهيم دسوقي، أن عدد الطلاب الناجحين من الإعدادية المهنية 5669 طالبًا من إجمالي عدد طلاب 9 ألاف و179 طالبًا، وذلك بنسبة نجاح بلغت 64 % .

اليكم الأن الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم :: من هنا ::

assiut.moe.gov.eg

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-