أخر الاخبار

بالأسم ورقم الجلوس..الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2022 الترم الأول ونسبة النجاح 71%

بالأسم ورقم الجلوس..الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2022 الترم الأول
محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 71,41%
اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ظهر اليوم، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/2022، حيث بلغت نسبة النجاح 71,41% على مستوى المحافظة، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والاستاذه سماح محمد ابراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

أوضح محافظ الفيوم، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 64 ألفاً و450 طالب وطالبة، حضر منهم 64 ألفاً و 52 طالب وطالبة، نجح من بينهم 45 ألفاً و 741 طالب وطالبة، بنسبة نجاح بلغت 71,41%.
ولفت المحافظ، إلى أن عدد الطلاب الأوائل بلغ 100 طالب وطالبة بالمدارس الحكومية والخاصة، موضحاً أن نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بلغت 95%، كما بلغت نسبة النجاح للمكفوفين 89%، وبلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية المهنية 77,04%.

وقدم محافظ الفيوم، تهانيه القلبية للطلاب الأوائل وكافة الطلاب الناجحين، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، موجهاً مسئولي التربية والتعليم بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالفيوم، وتخريج أجيال واعدة تساهم في بناء مصر المستقبل، معربًا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم.
ووجه المحافظ، مدير مديرية التربية والتعليم، الى سرعة تجهيز مجموعات عمل بكل إدارة تعليمية على حدى وفقاً للتوزيع الجغرافي للطلاب، لتلقي التظلمات تيسيراً على أولياء أمور الطلاب، وذلك اعتباراً من يوم السبت القادم الموافق 19 فبراير 2022 ولمدة أسبوعين
الموقع الرسمي للمديرية لإعلان نتيجة
روابط النتيجة
الشهادة الإعداديةللعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١م هو:

الرابط الثاني..من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    اغلاق AdsX