القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

برقم الجلوس.. الان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة شمال سيناء اخر العام 2022 بنسبة نجاح 82%

اعتمد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم، نتيجة الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/2022 بنسبة نجاح بلغت 82 ٪ من المتقدمين للامتحانات .

وأكد المحافظ على أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بلغ 8 آلاف و450 طالبًا وطالبه .. حضر منهم الامتحان 8 آلاف و202 طالبًوطالبة، ، وبلغ عدد الغائبين248 طالبًا وطالبة ، ونجح منهم 6 آلاف و 627 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة .
وأضاف المحافظ أن نتيجة الفصل الدراسي الثاني مرتفعة عن نتيجة الفصل الدراسي الأول، وذلك نتيجة للجهد المبذول 


من العاملين في قطاع التربية والتعليم على مستوى المحافظة.. مؤكدًا على أن نسبة نجاح المدارس الرسمية بلغت 81 %، وبلغت نسبة نجاح المدارس الرسمية للغات 98 %، وبلغت نسبة النجاح بالمدارس الخاصة عربي 93 %.. بينما بلغت نسبة النجاح بالمدارس الخاصة لغات 100 % ، نسبة النجاح لطلاب الدمج أيضا 100 % ، وبلغت نسبة نجاح طلاب المنازل 77 % .

وبدوره .. قال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أنه اعتبارًا من غد سيتم فتح باب التظلمات من النتيجة ولمدة أسبوعين .. لافتًا إلى أن أسئلة الامتحانات كانت من الكتاب المقرر ومما تم تدريسه في الفصل الدراسي الثاني وأثناء العام الدراسي.
حضر اعتماد النتيجة كل من : حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء ، عادل يحي رئيس لجنة النظام والمراقبة ، خالد أبو سلمه مدير إدارة التعليم الاعدادى ، إيهاب الخليلي، رئيس لجنة الإدارة ومدير التعليم الإبتدائى .

رابط النتيجة

برقم الجلوس.. الان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة شمال سيناء اخر العام 2022 بنسبة نجاح 82%