أخر الاخبار

خلال ساعات ..انطلاق امتحان الصف الأول والثاني الثانوي العام بجميع المحافظات الترم الثاني 2022

" غداً انطلاق امتحان الصف الأول الثانوي العام بمدارس تعليم الجيزة "

الجيزة في الثلاثاء 10 مايو 2022

بناءً على تعليمات معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الأستاذ الدكتور طارق شوقي، ومعالي السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
تنطلق غداً الاربعاء الموافق 11 مايو أول أيام امتحانات الصف الأول الثانوي العام .
وأكد الأُستاذ أشرف سلومة وكِيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بأن مدارس التعليم الثانوي بالإضافة إلى عدد 100 مدرسة خاصة بتعليم الجيزة .


وقد تم عمل اختبار لقياس كفاءة الشبكات بالمدارس الخاصة وكانت النتيجة ١٠٠٪ نسبة التمكين في الدخول علي منصة الامتحانات والمدارس جاهزة ومستعدة لاستقبال الطلاب لإداء الامتحان حيث يؤدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية وبلغ اجمالى المتقدمين لطلاب الصف الأول الثانوي 74919 طالب وطالبة وتعقد الامتحانات بالمدارس بلجان مؤمنة ومراقبة ويكون الفترة الامتحان ورقياً وأسئلة مقالية بنسبة 30 % والفترة الثانية الكترونياً بنسبة 70% ( أسئلة الاختيار من متعدد ) من خلال المنصة الالكترونية كما التنبيه على جميع أبنائنا الطلاب بشحن التابلت والتأكد من تحديثه وتفعيل المنصة .


كما يؤدى طلاب الصف الثانى الثانوي العام امتحان مادة اللغة العربية يوم الخميس الموافق 12 مايو والبالغ عددهم 71399 طالب وطالبة .


وشدد سيادته على تفعيل غرف العمليات بالإدارات التعليمية لإبلاغ غرفة عمليات المديرية مركزي عند حدوث أي مشكلات أو معوقات والعمل على حلها فوراً.
وعلى السادة مديري العموم بالإدارات التعليمية المرور اليومي لمتابعة سير أعمال الامتحانات مع توفير سبل الأمن والراحة لأبناء الطلاب.
وأكد سيادته على تواجد موجه مقيم داخل اللجان وعدم أصطحاب الهاتف المحمول للطلاب والملاحظين للجان.
مشددا على إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس وتنظيف دورات المياة يومياً وعقب الانتهاء من اداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة.
مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع ابنائنا الطلاب.
مع تحيات إدارة العلاقات العامة والإعلام.





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    اغلاق AdsX