القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

ظهرت الان .. الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية اخر العام 2022 من موقع مديرية التعليم بالغربية

ظهرت الان .. الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية اخر العام 2022 من موقع مديرية التعليم بالغربية
هنئ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١ لتفوقهم العلمي والدراسي وحصولهم على مراكز متقدمة، كما هنئ جميع الطلاب الناجحين متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية المستقبلية وتحقيق طموحاتهم، مشيراً إلى أنه تكريم الأوائل سواء من الإعدادية العامة أو المهنية مطلع الأسبوع المقبل.


يذكر أنه أنه قد تقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة ٨٨٧٤٩ طالب وطالبة حضر منهم ٨٨١٤٣ طالب وطالبة. وبلغت نسبة النجاح ٧٥.١٣٪ ،وفيما يخص الشهادة الإعدادية المهنية، تقدم لأداء الامتحان ٤٧٤٠طالب وطالبة حضر منهم ٤٦٤٠ طالب وطالبة وبلغت نسبة النجاح ٨٢.٧٥٪ ، كما بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للمكفوفين ١٠٠٪ وكذلك بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للصم ٩٧.٣٪ في حين بلغت نسبة النجاح في الدور الأول لشهادة التلمذة الصناعية لطلاب مدارس التربية الفكرية ٨٤٪.
رابط النتيجة .. من هنا
...
إختر الشهادة المراد الإستعلام عنها .
تأكد من وجود رقم الجلوس الصحيح وكتابته في الخانة المخصصة لذلك .
عند ظهور زر [عرض النتيجة] بادر بالضغط عليه.
في حالات الضغط على الخادم الخاص بالموقع سيتم أتوماتيكيًا [تعطيل] التكرار في إعادة عرض النتيجة لإتاحة الخدمة لأكبر عدد من زوار الموقع.
برجاء عدم إعادة تحميل الصفحة، أو إعطاء أمر [Refresh] أو الضغط على [F5] بسبب الحمل الزائد الذي يسببه هذا الأمر على الخادم الخاص بالنتيجه، كما إنه سيضاعف فترة الإنتظار في كل مرة تنفذه!