الاخبار

نتيجة الدبلومات 2022.. نسبة النجاح مطمئنة والبنات يتفوقن علي البنين والدبلوم الصناعي الأعلي بنسبة النجاح والدبلوم الزراعي الأقل بنسبة النجاح

أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني في تصريحات ان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس من المخطط ان يتم اعلانها رسميا خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو 2022 .
وقال نائب وزير التربية والتعليم سوف تعلن رسميا بمجرد انتهاء اعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2022 والتي تجرى بإنتظام شديد حاليا داخل كنترولات الدبلومات الفنية 2022 .

وقال مصدر مسئول من داخل كنترولات الدبلومات الفنية 2022 ان جميع مقدري درجات امتحانات الدبلومات الفنية 2022 ، لديهم تعليمات رسمية بضرورة الالتزام بالدقة التامة في التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ، بحيث يتم اعطاء كل طالب حقه كاملا
اوائل الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس


وقالت وزارة التربية والتعليم انه سيتم عقد مؤتمر صحفي في ديوان عام الوزارة قبل اعلان النتيجة للاعلان عن تفاصيل النتيجة ونسبة النجاح وأوائل الدبلومات الفنية سيتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم ، على أن تعلن في اليوم التالي في جميع المدارس الفنية الموجودة على مستوى الجمهورية.
ترقبوا النتيجة عبر الرابط .. من هنا او هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-