نتيجة:

نتيجة الاعدادية بالمنوفية 2022.. انتهاء اعمال التصحيح واعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي نهاية الاسبوع الجاري

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية انه تم الانتهاء من اعمال التصحيح الاوراق وتجري الان المراجعة ورصد الدرجات داخل كنترولات التصحيح
وأعلن الدكتور هانى عنتر وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية، سوف تظهر نهاية الأسبوع الجارى وذلك عقب الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات .

مشيرا إلى أنه سوف يتم الاعتماد نهاية الأسبوع الجارى من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة .
وبلغ عدد طلاب الاعدادية بالمنوفية 83.839 طالب وطالبة الامتحانات في 400 لجنة إمتحانية مؤمنة ومنتظمة بمشاركة 14.302 معلم ( رئيس لجنة ــ مراقب أول ــ مراقب ــ ملاحظ ــ إداري )

وأعلنت الدكتورة أمانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن يو مالسبت الماضي هو أول أيام مراجعة التصحيح بنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، والتى تتم متابعتها بشكل دورى من أجل الخروج بنتائج ليس بها أى أخطاء.

روابط اعلان النتيجة 


نتائج الامتحانات

محتوى تتابعه
مشاركة

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-