الاخبار

نتيجة الدبلومات الفنية 2022..اعلان نتيجة الدبلومات بداية الأسبوع المقبل بالأسم ورقم الجلوس علي موقع الوزارة

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، أنه من المقرر أن تعلن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات بالعام الدراسي 2022 بداية الأسبوع المقبل فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشار المصدر، إلى أن كنترولات الدبلومات الفنية والبالغ عددها 23 كنترول، الأن في مرحلة جمع الدرجات الخاصة بكل طالب في الامتحانات النظرية مع درجات كل طالب في الامتحانات العملية تمهيدا لإعلانها الأسبوع المقبل.
وأوضح المصدر، أنه بعد إعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من الدكتور طارق شوقي، وإعلانها بشكل رسمي، سيتم تحديد موعد فتح باب التظلمات للطلاب الراغبيين في التقدم لعمل تظلم في المواد التي يرغبون التظلم بها، موضحا أنه سيتم إعلان جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية أيضا فور إعلان النتجة.

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية، للعام الدراسي الجارى، 830 ألفًا و753 طالب وطالبة بجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وبلغ عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية 23 لجنة إدارة، بالإضافة إلى 25 لجنة نظام ومراقبة، ويبلغ عدد لجان سير الامتحان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام حوالي 3080 لجنة امتحانية.
ترقبوا النتيجة عبر الرابط .. من هنا او هنا






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-