CLOSE ADS

أخر الاخبار

موعد نتيجه الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 اخر اخبار نتائج الثانوية الازهريه + رابط النتيجة

ads ..

 من المنتظر الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بنهاية شهر يوليو الحالي، أو مطلع أغسطس المقبل بحد أقصى، وذلك وفقًا لقطاع المعاهد الأزهرية.


ويتأخر موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2022 هذا العام عن المعتاد نتيجة مجيء إجازة عيد الأضحى خلال فترة أعمال التصحيح؛ مما تسبب في تعطيلها أسبوعا وحدوث تأخير في موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.


نتيجه الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

https://azhar.eg/results.html


جدير بالذكر أن طلاب الثانوية الأزهرية خضعوا للامتحانات على مدار شهر كامل، إذ بدأت الاختبارات بالنسبة للقسم الأدبي يوم الأحد الموافق 5 يونيو، وانتهت الثلاثاء 5 يوليو الحالي، بينما امتحن طلاب الشعبة العلمية خلال الفترة من السبت الموافق 7 يونيو وحتى الخميس 7 يوليو الحالي.

موعد نتيجه الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 اخر اخبار نتائج الثانوية الازهريه + رابط النتيجة


موعد نتيجة الثانوية الازهرية

وبدأت عمليات تصحيح أوراق إجابات طلاب شهادة الثانوية الأزهرية منذ وقت طويل، إذ يعتمد الكنترول الرئيسي على استلام كراسات الإجابات من المناطق الأزهرية بالمحافظات ثم تصحيح كل مادة منفصلة.


وكان طلاب الثانوية الأزهرية امتحنوا ورقيًا بنظام البوكليت؛ مما يستغرق وقتًا أطول في التصحيح.

نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٢ برقم الجلوس موقع الازهر التعليمي azhar.eg/natiga ، حيث يترقب الطلاب معرفة موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري للقسم العلمي والادبي والشعبة الاسلامية ، نتيجة ثالثة ثانوي أزهر دور أول 2022.


نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس

بعد انتهاء إمتحانات الثانوية الازهرية الدور الاول 2022 اليوم يتصدر البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٢ برقم الجلوس ، حيث اكد فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية صباح اليوم أن لجان تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية تسابق الزمن .

 

لسرعة إعلان نتيجة الثانوية الازهرية ثالثة ثانوي أزهر ، وتتم عملية التصحيح ورصد الدرجات لطلاب وطالبات القسم العلمي والادب والشعبة الاسلامية على حدة ، وخلال الشهر الحالي سيتم إعلان النتائج بعد إعتمادها من شيخ الازهر في مؤتمر بمشيخة الازهر .


وستكون النتائج متاحة من خلال رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس لجميع المحافظات على موقع الازهر التعليمي https://service.azhar.eg/natiga.

موقع الأزهر التعليمي نتائج الامتحانات ٢٠٢٢

حيث يوفر موقع الأزهر التعليمي نتائج الامتحانات لطلاب الثانوية الازهرية و نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية الدور الأول 2021-2022 .


 طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس والاسم والدرجات كاملة .

بعد أن يعلن شيخ الازهر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 علمي وأدبي والشعبة الإسلامية بنين وبنات لجميع المحافظات المصرية للمصريين وغير المصريين على بوابة الأزهر قطاع المعاهد الأزهرية .

حيث أشارت مؤشرات النتائج إلى ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي ، على أن يتم إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية خلال الأيام القادمة.

ads ..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -