أخر الاخبار

جريدة الأهرام..الفرحة والسعادة علي وجوه الطلاب بعد امتحان اللغة الانجليزية بالمحافظات لطلاب الثانوية العامة 2022

ads ..
بني سويف .. "الامتحان في المتناول"
في بني سويف أدى صباح اليوم 18 ألفا و196 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة امتحان اللغة الإنجليزية وأبدي الطلبة والطالبات ارتياحهم لسهولة ومباشرة الأسئلة متمنيين أن تستمر بقية الامتحانات بهذه الطريقة.
في البداية أعرب مصطفي كمال، طالب بالقسم العلمي عن سعادته قائلا إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط وهو ما اتفق عليه التوأمان زياد وإياد مصطفي بالقسم الأدبي أبضا.

وأضاف محمود عبد الحكم، ولى أمر، أن الترتيبات غير مسبوقة وتتابع وتسلسل الامتحانات وجداولها ممتازة ويتبقى أن تأتي الأسئلة من المنهج وفى مستوى الطالب المتوسط.

" نحن فرحانين" .. في الشرقية
في الشرقية ارتسمت الفرحة علي وجوه الطلاب والطالبات في المحافظة عقب الانتهاء من أداء امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة، وأكدت الطالبات أمام مدرسة النحال بنات بالزقازيق، أن الامتحان جاء في مستوي الطالب المتوسط وبه بعض الجزئيات للطالب المتفوق، وقالت فرح علاء فهمي، "إن الامتحان جاء سهلا لا يحتوي إلا علي بعض الجزئيات الصعبة للطالب المتفوق ولكنه في المجمل أعاد الارتياح بعد امتحان مادة الكيمياء"، وأشارت مني محمد إلي أن الوقت كان كافيا للإجابة عن كافة الأسئلة وخرجت بعض الطالبات قبل انتهاء موعد الامتحان .. وتابعت: "الحمد لله فرصة كويسة نستمتع بالعيد ونحن فرحانين".


ads ..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -