أخر الاخبار

بداية من اليوم ..المديريات التعليمية تبدأ صرف مكافأة الامتحانات بالزيادة الجديدة لجميع العاملين بمدارس المحافظات

ads ..

بداية من اليوم ..المديريات التعليمية تبدأ صرف مكافأة الامتحانات بالزيادة الجديدة لجميع العاملين بمدارس المحافظات 

أكدت مصاد بالتعليم انه سيتم صرف مكافأة الامتحانات لجميع العاملين ببداية من اليوم الاثنين حتي الجمعة المقبلة الموافق
تستعد المديريات والإدارات التعليمية لصرف مكافاة الامتحانات، إضافة إلى صرف مكافاة امتحانات الشهادة الإعدادية بالزيادات الجديدة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الفترة الماضية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم الصرف من داخل ميزانية المديريات والإدارات التعليمية لتصبح كالتالي


زيادة لكلًا من رؤساء ووكلاء والمساعدين وخدمات المعاونة بلجان الإدارة والمراقبة بواقع 75 يوما للفصل الدراسي الأول، وهناك زيادة في المكافأة للمشاركين في لجان الإدارة والمراقبة بواقع 100 يوما عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.


وتزيد المكافأة للمشاركين في لجان الإدارة والمراقبة بواقع 75 يوما عن امتحانات الدور الثاني، إضافة زيادة المكافأة لمراجعة كراسات إجابة الطلاب المتضررين من نتائجهم لامتحانات الشهادة الإعدادية لتصبح 25 جنيها للمادة بدلا من 20 جنيها.


وأوضحت الوزارة، أن مكافأة تقدير الدرجات لامتحانات الشهادة الاعدادية يتم زيادة قيمة التقدير لتصبح جنيهان عن كل ورقة إجابة وبحد القصى 24 ورقة ويجوز العمل فترتين ( صباحية ومسائية) في اليوم الواحد بناء على موافقة السلطة المختصة، وفي حالة إجراء أعمال التقدير مركزي بالمديرية يتم الصرف من داخل ميزانية المديرية، وفي حالة إجراء أعمال التقدير على مستوى الإدارة ويتم الصرف من داخل ميزانية الإدارة ، ويستمر العمل بمعدلات تشكيل جميع اللجان الواردة بالقرار الوزاري 265 لسنة 1994 بشأن مكافأة الامتحانات العامة وتحرير الشهادات بوزارة التربية والتعليم.
ads ..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -