نتيجة:

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالأسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالأسم ورقم الجلوس

ظهرت الان..الف مليون مبرووك 

الآن على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية
وذلك من خلال الرقم القومي للطالب، أو من خلال الرسائل على صفحتنا
اعلن وكيل الأزهر الشريف في مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر اليوم الخميس اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية لهذا العام بنسبة نجاح عامة (57.31%)، حيث بلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي (50.97%)، وبلغت نسبة النجاح في القسم العلمي (68.55%)، لتكون نتيجة القسمين معًا (57.31%)، فيما بلغت نتيجة شعبة العلوم الإسلامية نسبة النجاح (97.2%)
رابط النتيجة 
متاحة للجميع عبر هذا الرابط https://natiga.azhar.eg/


اوائل القسم العلمي 
الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسانين، منطقة الشرقية الأزهرية (معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي)، المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجموع درجات 649 (99.85%).
الطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، منطقة جنوب سيناء الأزهرية (معهد طور سيناء النموذجي) المركز الأول مكرر بمجموع درجات 649 (99.85%).
الطالبة ريهام محمد إسماعيل متولي محمد، منطقة القليوبية الأزهرية (معهد فتيات طحانوب) المركز الثالث بمجموع درجات 648 (99.69%).
الطالبة آلاء السعداوي محمد إبراهيم أبوسعدة، منطقة الغربية الأزهرية (معهد فتيات الجميزة)، على المركز الرابع بمجموع درجات 647 (99.54%).
الطالبة آلاء محمد شحاته علي الشامي، منطقة البحيرة الأزهرية (معهد فتيات كفر الدوار) على المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 (99.54%).

الطالب عبد الرحمن أحمد السيد نبوي أبو العزم، منطقة الشرقية الأزهرية (معهد عاصم نجيب جويفل النموذجي)، المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 (99.54%).
الطالب عبد الرحمن عادل محمد محمد الدغيدي، منطقة الدقهلية الأزهرية (معهد أجا) على المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 (99.54%).
الطالبة علا فضل محمد محمد رزق، منطقة الدقهلية الأزهرية (معهد فتيات الضهرية) المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 (99.54%).
الطالب عمر هيثم محمد محمود، منطقة القاهرة الأزهرية (معهد العبور النموذجي)، المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 (99.54%).
الطالب هاشم محمود محمد عبد العزيز حسن، منطقة الشرقية الأزهرية (معهد صبيح) المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 (99.54%).
الطالبة يسرا عبدالملك عبد الملك تركي، منطقة المنوفية الأزهرية (معهد فتيات دلهمو) المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 (99.54%).

أوائل القسم الأدبي
الطالبة أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، منطقة القاهرة الأزهرية (معهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود) المركز الأول، بمجموع 622 (98.73%).
الطالبة فاطمة محمد حلمي محمد النشوي، منطقة الشرقية الأزهرية (معهد فتيات كوم حلين) المركز الثاني بمجموع 620 (98.41%).
•الطالبة وسام أحمد حسني عبد الباقي، منطقة الجيزة الأزهرية (معهد فتيات العمرانية) المركز الثالث بمجموع 619 (98.25%).
•سارة بهجت السعيد محمد عبده، منطقة كفر الشيخ الأزهرية (معهد فتيات محمد رجب) المركز الرابع بمجموع 618 (98.10%).
•يمنى محمد أبو خليل عبد العظيم، منطقة الشرقية الأزهرية (معهد فتيات العواسجة) المركز الرابع مكرر بمجموع 618 (98.10%).



•الطالبة أسماء محمد علي محمد، منطقة القاهرة الأزهرية (معهد فتيات أرض الجنينة) المركز السادس بمجموع 617 (97.94%).
•الطالبة تبارك جلال عبد العزيز محمد الحفناوي، منطقة المنوفية الأزهرية (معهد فتيات بركة السبع) المركز السادس مكرر بمجموع 617 (97.94%).
الطالب محمد رضا شعبان السيد محمد عطية، منطقة كفر الشيخ الأزهرية (معهد منشأة عباس) المركز السادس مكرر بمجموع 617 (97.94%).
•الطالبة رقية السيد أحمد السيد عامر، منطقة كفر الشيخ الأزهرية (معهد فتيات المندورة) المركز التاسع بمجموع 616 (97.78%).
•الطالبة أميرة محمد محمد فرج، منطقة القاهرة الأزهرية (معهد فتيات البساتين) المركز العاشر بمجموع 615 (97.62%).

   
 
 


تحديث يوم 27 يوليو 
اجرى فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد لطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، اتصالًا هاتفيًّا، هنأ فيه أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأُولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022 م.
وأشاد فضيلته خلال اتصاله بالأوائل، بتفوقهم وما بذلوه من جهدٍ، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق، وأن يحملوا لواء المنهج الأزهري في المستقبل في شتى المجالات داخل مصر وخارجها، مؤكدًا على ضرورة أن يواصلوا التميُّز والتفوق والاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا لخدمة دينهم

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية ٢٠٢٢م
أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، الطالبة بمعهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، وحصلت على المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع (٦٢٢) درجة بنسبة (٩٨.٧٣٪؜)،
كما حصلت الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، الطالبة بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، والطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (٦٤٩) درجة بنسبة (٩٩.٨٥٪؜).
وحصلت ريم عيسى عبد القادر البدوي، الطالبة بمعهد فتيات سمنود، بمنطقة الغربية الأزهرية، على المركز الأول على المكفوفين بمجموع (٦١٧) درجة بنسبة (٩٧.٩٤٪؜)،
كما حصل الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم، الطالب بمعهد سنورس بمنطقة الفيوم الأزهرية، على المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية بمجموع (٦٢٠) درجة بنسبة (٩٨.٤١٪؜).
 تابعوا النتيجة لحظة بلحظة عبر الروابط 
الرابط  الأول .. من هنا
الرابط الثاني.. من هنا





تحديث يوم 27 يوليو 
يعقد الأزهر الشريف غدًا الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، حيث يعتمدها الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

ومن المقرر أن يُبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية.
رقبوا نتيجة الثانوية الازهرية لحظ بلحظة 
الرابط  الأول .. من هنا
الرابط الثاني.. من هنا



 
تحديث يوم 26 يوليو 
- تم الانتهاء بفضل الله تعالى من جميع أعمال الرصد وتحديد الأوائل، والأمر حاليا في يد فضيلة الدكتور محمد الضويني لتحديد موعد إعلان النتيجة
تحديث يوم 25 يوليو 2022
من المقرر أن يعلن الأزهر الشريف، نتيجة الثانوية الأزهرية ، خلال الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل، على أقصى تقدير، حيث تمت كافة مراحل تصحيح ورصد الدرجات لامتحانات الثانوية الأزهرية، ويجرى الآن الاستعدادات النهائية لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.
ترقبوا نتيجة الثانوية الازهرية لحظ بلحظة 
الرابط  الأول .. من هنا
الرابط الثاني.. من هنا

ويتواصل شيخ الأزهر بأوائل الثانوية الأزهرية تليفونيا قبل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، ويخبرهم بنتائجهم قبل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ، من باب إدخال الفرح والسرور على قلوبهم وقلوب أولياء أمورهم.


تحديث 21 يوليو 2022
انتهت مراكز تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية من تصحيح أوراق المواد جميع المواد اليوم الأربعاء، وتبدأ غدا أعمال المراجعة والرصد تمهيداً لاعتماد النتيجة وإعلانها آخر شهر يوليو الجاري، وإعلانها عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.
- فيما يخص نتيجة الثانوية الأزهرية:
- النتيجة بفضل الله حتى الآن طيبة للغاية.
- المؤشرات بفضل الله تؤكد أن النتيجة بفضل الله أفضل بكتير من العام الماضي.
- انتهاء التصحيح تتم بمنتهى الدقة وبمتابعة من فضيلة الإمام الأكبر والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر.


تحديث يوم 20 يوليو
نتهت مراكز تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية من تصحيح أوراق المواد جميع المواد اليوم الأربعاء، وتبدأ غدا أعمال المراجعة والرصد تمهيداً لاعتماد النتيجة وإعلانها آخر شهر يوليو الجاري، وإعلانها عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.
ومنذ انطلاق اعمال التصحيح يوم السبت الماضى 16 يوليو، وقامت قيادات قطاع المعاهد الأزهرية، بجولات يومية على 16 مركزا يتم فيهم عملية التصحيح، مطالبة المصححين بضرورة الدقة في التصحيح والانتهاء في أقرب وقت.

و من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية نهاية يوليو الجاري، أو أول أغسطس على أقصى تقدير، مشيرا إلى أن أعمال التصحيح تتم الآن على قدم وساق بجميع المراكز على مستوى الجمهورية.
ولفت المصدر، إلى أن أوراق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية تصل أولا بأول من مراكز التصحيح بالمحافظات إلى الكنترول الرئيسي بالقاهرة، لمباشرة أعمال الرصد، تمهيدا لإعلان النتيجة.


تحديث يوم 17 يوليو 2022
قال الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الثانوية الأزهرية، إنَّه لم يتمّ تحديد موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 حتى الآن، إلا أنَّ أعمال التصحيح لأوراق الامتحانات مستمرة حتى يوم 20 في الشهر الجاري، ثم تبدأ بعدها أعمال الرصد والمراجعة للتصحيح.


نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-