نتيجة:

نتيجة الثانوية 2022.. تم الانتهاء من تجهيز قائمة أوائل الثانوية العامة بالشعب الثلاثه العلمي "علوم ورياضة" والأدبي

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم الانتهاء من تجهيز قائمة أوائل الثانوية العامة، بالشعب الثلاثه العلمي "علوم ورياضة"، والأدبي، بالإضافة إلى مدارس المتفوقين والطلاب المكفوفين وطلاب الدمج وجاري عرضها على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لعرضها على رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.
ترقبوا نتيجة الثانوية العامة .. من هنا
متابعة النتيجة لحظة بلحظة .. من هنا


أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نتيجة الثانوية العامة فى مراحلها الأخيرة وجميع الأعمال المتعلقة بالتصحيح ورصد الدرجات تم الانتهاء منها
وأوضحت أن الكنترول الرئيسى بالسادس من أكتوبر بدأ تجميع مجاميع الطلاب واحتساب درجات كل طالب مع تجميع النتيجة بشكل عام ووضعها على «cd» والتجهيز لإعلانها.


وقالت الوزارة إنه فور إعلان النتيجة يستطيع الطالب الحصول على بيان نجاح من الإدارة العامة للامتحانات للتقديم فى الجامعات والكليات العسكرية ومستخرج بيان النجاح معتمد ومختوم ويتم اعتماده فى جميع الجهات والجامعات سواء الخاصة أو الحكومية.
ترقبوا نتيجة الثانوية العامة .. من هنا
متابعة النتيجة لحظة بلحظة .. من هنا


نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-