أخر الاخبار

نسبة النجاح بالثانوية العامة تقترب من 78.4% والبنات يتصدرن قوائم الأوائل

78.4 بالمائة نسبة النجاح بنتيجة الثانوية العامة 2022 .. والبنات يحصدن المراكز الاولى
أكدت جريدة الجمهورية ن نسبة النجاح فى الثانوية العامة هذا العام 78.4 بالمائة، وجاءت محافظة القاهرة فى المركز الاول حيث حصدت نصيب الاول فى ترتيب الاوائل على مستوى الجمهورية، اما محافظة الجيزة فحصدت مركزا واحدا ضمن الاوائل واثنين من محافظات الصعيد والاسكندرية والدقهلية.
فيما حصدت البنات العدد الاكبر من المراكز الاولى على مستوى الجمهورية فى مختلف الشعب.
ترقبوا نتيجة الثانوية العامة .. من هنا
متابعة النتيجة لحظة بلحظة .. من هنا
اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..
تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب نتابع هنا ايضا على موقعنا تنسيق الطلاب فى المراحل الثانويه ، وننشر نتائج الامتحانات فى الابتدائيه والاعداديه والثانويه ازهر وعام وايضا الدبلومات الفنيه من تنسيق ونتائج.- كما نقدم تلك الخدمه لمتابعينا على مدونة نتائج الامتحانات لطلبة الجامعات العامه والازهريه ، وننشر مواضيع هامه جدا تخص الطلاب ومنوعات تعليميه للمتقدمين للكليات العسكريه ، والجامعات والكليات الخاصه . حصريا على موقعنا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد على مدونتنا المتواضعه واذا كان لديك استفسار عن شىء داخل الموقع فلا تتردد فى الاتصال بنا ads



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-