أخر الاخبار

الأهرام : انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية..إعلان الحاصلين علي حافز التفوق الرياضي

ads ..

الأهرام : انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية..إعلان الحاصلين علي حافز التفوق الرياضي 

انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تصحيح جميع مواد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022 بنظام البابل شيت إلكترونيًا.
وتصحح وزارة التربية والتعليم امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022 إلكترونيًا بنظام البابل شيت، من خلال استخدام الماسح الضوئي، دون تدخل أي عنصر بشري لضمان السرية والشفافية وتحقيق العدالة الكاملة فضلا عن منع ظهور الأخطاء البشرية في الرصد والتجميع.
ترقبوا نتيجة الثانوية العامة .. من هنا

حصل هذا العام 468 طالب (بنين) من إجمالي عدد المشاركين 4468 طالب على درجات حافز التفوق الرياضي بواقع 18 لعبة، بينما حصلت 356 طالبة (إناث) من إجمالي عدد 2636 طالبة على درجات التفوق الرياضي بواقع 16 لعبة.



وتشمل ألعاب البنين مجموعة من الألعاب الفردية (سلاح/ تنس طاولة/ دراجات/ كاراتية/ ألعاب قوى/ سباحة/ جمباز/ تنس أرضى/ ملاكمة/ جودو/ غطس/ مصارعة /تايكوندو)، ومجموعة من الألعاب الجماعية (كرة قدم/ كرة السلة/ الكرة الطائرة/ كرة اليد / الهوكي).


كما تشمل ألعاب البنات مجموعة من الألعاب الفردية (سلاح/ تنس طاولة/ دراجات/ كاراتية/ ألعاب قوى/ سباحة/ جمباز/ تنس أرضى/ جمباز إقاعي/ سباحة توقيعية / غطس/ تايكوندو)، ومجموعة من الألعاب الجماعية (كرة قدم/ كرة السلة/ الكرة الطائرة/ كرة اليد).
ads ..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -