نتيجة:

فرص عمل جديدة للشباب بمشروع محطة الضبعة النووية برواتب تصل ل 14 ألف جنيه شهريا

أعلنت وزارة القوى العاملة في بيان صحفي الإثنين، عن تنسيق مع الشركات العاملة بمشروع إنشاء محطة الضبعة النووية والإعلان بتوفير 1000 فرصة عمل للشباب، في العديد من التخصصات، برواتب مجزية حسب التخصص ودرجة الخبرة لدى المتقدمين، بالإضافة إلى توفير مزايا أخرى من التأمين الصحى والاجتماعى وانتقالات إلى موقع الشركة من مكان الإقامة.

الفرص بالتنسيق مع شركتى تريست روسيم ونيكيمت أتوم ستروى

المهن المطلوبة للعمل بالشركات تشمل:

رئيس عمال إنشاءات

عمال مساعدون

عمال خرسانة

نجار مسلح

عمال لحام

عمال تركيب هياكل خرسانية

نجارون

فنى ميكانيكا

عمال ربط


  • برواتب مجزية حسب التخصص ودرجة الخبرة لدى المتقدمين
  • بالإضافة لتوفير مزايا أخرى من التأمين الصحى والاجتماعى وانتقالات إلى موقع الشركة من مكان الإقامة

فرص عمل جديدة للشباب بمشروع محطة الضبعة النووية برواتب تصل ل 14 ألف جنيه شهريا


على الراغبين فى التقديم:


الدخول إلى الموقع الرسمى لوزارة القوى العاملة من خلال الرابط التالى : www.manpower.gov.eg


 اوضحت الوزارة، أن المهن المطلوبة للعمل بالشركات تشمل: رئيس عمال إنشاءات، وعمال مساعدين، وعمال خرسانة، ونجار مسلح، وعمال لحام، وعمال تركيب هياكل خرسانية، ونجارين، وفنى ميكانيكا، وعمال ربط .


ونوهت الوزارة، أنه على الراغبين في التقديم للحصول على تلك الفرص، الدخول إلى الموقع الرسمى لوزارة القوى العاملة من خلال الرابط التالى : www.manpower.gov.eg ، واتباع الخطوات الموضحة لتسجيل الطلبات فى الفيديو التالى : https://youtu.be/IrBnDRMW09Y .


يذكر أن وزارة القوى العاملة من خلال الإدارة العامة للتشغيل ومعلومات سوق العمل ، قامت بالتنسيق مع شركتى تريست روسيم ، ونيكيمت أتوم ستروى العاملة فى مشروع المحطة النووية ، لتوفير تلك الفرص للشباب المصرى الراغب فى العمل.

نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-