نتيجة:

لخريجي كليات التربية .. وزارة التعليم القطرية تعلن عن فتح باب التقديم للمعلمين والمعلمات بعدد من التخصصات بالمدارس الحكومية للعام 2022- 2023

تعلن وزارة التربية و التعليم والتعليم العالي عن رغبتها في تعيين عدد من المعلمين والمعلمات القطريين وغير القطريين من ذوي الكفاءة للعمل بالمدارس الحكومية للعام الدراسي 2023/2022 للمراحل الدراسية الثلاث: (الابتدائية، الإعدادية، الثانوية) في التخصصات التالية:
الحاسب الآلي(ذكور وإناث )
فنون بصرية (ذكور وإناث)
الفيزياء(إناث)


شروط شغل وظيفة معلم
ثانيًا غير القطريين:

· أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب من خلال الدراسة النظامية وبتقدير لا يقل عن جيِّد لخريجي الجامعات المحلية في قطر، وبتقدير لا يقل عن جيد جدًا لخريجي الجامعات الخارجية.

· أن يكون لدى المتقدِّم من خريجي الجامعات الخارجية خبرة في مجال العمل بالوظيفة المطلوبة في المدارس لا تقل عن (5) سنوات أو خبرة لا تقل عن (3) سنوات إذا كان المتقدم خريجَ كلية التربية أو يحمل مؤهلًا تربويًا ويستثنى من هذا الشرط مواليد قطر من خريجي الجامعات الخارجية.

· أن يكون لدى المتقدِّم رقمًا شخصيًّا في الدولة.

· أن يتقن التعامل مع الحاسوب.

· أن يجتاز الاختبارات والمقابلة الشخصية.


كيفيَّة التَّقديم

على الراغبين في شغل هذه الوظائف مِمَّن تنطبق عليهم شروط الكفاءة والخبرة المبيَّنة أعلاه، الدّخول إلى الرابط الآتي: (من هنا)، وذلك لتعبئة كافّة البيانات المطلوبة، وتحميل المرفقات اللازمة.
تُرفق عند تقديم الطلب نسخة من المستندات الآتية: -
1. نسخة من جواز السَّفر ساري المفعول.
2. نسخة من البطاقة الشخصيَّة القطرية سارية المفعول.
3. المؤهل الجامعي (البكالوريوس) مُصَدَّقًا ومُعْتَمَدًا من الجهات الرَّسميَّة.
4. شهادات الخبرة - إن وجدت - مصدَّقَةً ومعتمَدَةً (طبقًا للأُصول).
· سيتم التعاقد مع الذين يقع عليهم الاختيار على أساس التعاقد المحلي.
· ينتهي سريان هذا الإعلان بعد أسبوعين من تاريخ نشره



نموذج الاتصال

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-