الاخبار

لطلاب الشهادة الاعدادية..تعليمات تحرير استمارات طلاب الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2022-2023

تحرير استمارات طلاب الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي ۲۰۲۳/۲۰۲۲ ۱- مراجعة وتدقيق بيانات طلاب الشهادة الإعداديـة علـى بـوابـة المدرسة لدى وزارة التربية والتعليم (الاسم كامل من واقع شهادة الميلاد - الرقم القومي - النوع - الديانة - رقم الهاتف - حالة القيد - .....).

۲- بحري كـل طـالـب الاستمارة الإلكترونية عن طريق موقع وزارة التربية والتعليـم مـن خـلال الرابط 3- يقوم الطالب برفع صورة شخصية واضحة مقاس 4 * 6 تظهر كامل الوجه، وتكون بامتداد jpg وبحجم لا يزيد عن 1 ميجابايت، بخلفية بيضاء علما بأن الصورة المرفقة ستكون على جميع الشهادات والوثائق الرسمية. ه. يتم طباعة الاستمارة الالكترونية بالالوان كي تكـون صـورة الطالب واضحة على بطاقة تحقيق الشخصية 4- يكتب اسم الطالب كاملا ومطابقا لشهادة الميلاد في جميع مواضع الاستمارة "وبدون تعديل بخط اليد" التالي (moe-register.emis.gov.eg)

الالكترونية وعلى الاستمارة الالكترونية . 6- تتكون الاستمارة الالكترونية من ثلاث أوراق مطبوعة من موقع الوزارة ترتب على النحو التالي : الورقة الاولي : (بطاقة تحقيق الشخصية – تذكرة اخطار الطالب برقم الجلوس - بطاقة الاحتماء ) . الورقة الثانية : (الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحان إتمام التعليم الأساسي للعام الدراسي ۲۰۲۱-۲۰۲۲)

الورقة الثالثة : (ببانك عن الامتحانات السابقة - إقرار من الطالب وولي أمره بأنه لم يتقدم إلى هذا الامتحان أمام لجنة أخرى هذا العام).

الورقة الرابعة : (تصديق خاص بطلبة المنتزل ومن في حكمهم) تطبع فقط مع طلاب المنازل مع لصق طابع دمغة فلة واحد جنبه ثم تدبس بالترتيب السابق بالدباسة من الناحية اليسرى في موضعين : - الموضع الاول: في منتصف تذكرة إخطار الطالب برقم الجلوس ، والموضع الثاني: في منتصف بطاقة الإحصاء ملحوظة ( غير مسموح بتغيير الترتيب او التدبيس في موضع آخر وذلك لتسهيل قص بطاقة تحقيق الشخصية)

7- يحرر كل طالب بيانات استمارة التقدم للامتحان الالكترونيـة بخط يده في الفراغات المعدة بجميع مواضع

الاوراق الثلاثة السابقة وتحت إشراف اللجنة المكلفة بذلك من قبل مدير المدرسة. - يتم اعتمـاد الاستمارة الإلكترونيـة بـخـاتم الشعار بعد مراجعتها والتأكـد مـن صـحتها وخاصـة الصـورة الشخصية المطبوعـة للطالب في الصـور الثلاث بحيث ان يكون نصـف الخـتم علـى الصـورة والنصف الآخـر على الاستمارة (بطاقة تحقيـق الشخصية. بطاقـة الاحصاء - الاستعارة الالكترونية) وتعتمـد مـن مـديـر المدرسة وتخـتـم فـي المواضـع الثلاثة ( اسفل الاستمارة الالكترونيـة ـ بنـد 7 مـن بيانات عن الامتحانات

السابقة ـ في نهاية الاقرار الخاص بعدم تقدم الطالب أمام لجنة أخرى هذا العام ). 9- يرفـق لكـل طـالـب عـدد ٢ صـورة واضحة مـن شـهادة ميلاد الطالب (رقـم قـومـي مـع تـدبيس صـورة فوتوغرافيـة (مـدون عليهـا أســـه رباعيـا بـالكمبيوتر ومطابقة للصـورة المطبوعـة علـى الاستمارة الالكترونية ومختومة من الخلف) يتم تدبيسها على كل صورة شهادة ميلاد للطالب، وتسلم كالتالي:









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-