أخر الاخبار

لطلاب الشهادة الاعدادية 2023 ..ارشادات تحرير الاستمارة الالكترونية للصف الثالث الاعدادي 2023

 استمارات طلاب الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسی ۲۰۲۳/۲۰۲۲
اولا : إرشادات تحرير الاستمارة الالكترونية لجميع الطلاب : ۱- مراجعة وتدقيق بيانات طلاب الشهادة الإعدادية على بوابـة المدرسة لدى وزارة التربية والتعليم (الاسم ۲- بحري كـل طـالـب الاستمارة الإلكترونية عن طريق موقع وزارة التربية والتعليـم مـن خـلال الرابط كامل من واقع شهادة الميلاد – الرقم القومي – النوع – الديانة – رقم الهاتف - حالة القيد - .....).

3- يقوم الطالب برفع صورة شخصية واضحة مقاس 4 * 6 تظهر كامل الوجه، وتكون بامتداد jpg وبحجم لا يزيد عن 1 ميجابايت، بخلفية بيضاء علما بأن الصورة المرفقة ستكون على جميع الشهادات والوثائق الرسمية. 4- يكتب اسم الطالب كاملاً ومطابقا لشهادة الميلاد في جميع مواضع الاستمارة "وبدون تعديل بخط اليد" ه. يتم طباعة الاستمارة الالكترونية بالالوان كي تكـون صـورة الطالب واضحة على بطاقة تحقيق الشخصية التالي (moe-register.emis.gov.eg)

الالكترونية وعلى الاستمارة الالكترونية . 6- تتكون الاستمارة الالكترونية من ثلاث أوراق مطبوعة من موقع الوزارة ترتب على النحو التالي : الورقة الاولي : (بطاقة تحقيق الشخصية – تذكرة اخطار الطالب برقم الجلوس - بطاقة الاحتماء ) .

الورقة الثانية : (الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحان إتمام التعليم الأساسي للعام الدراسي ۲۰۲۱-۲۰۲۲) الورقة الثالثة : (ببانك عن الامتحانات السابقة - إقرار من الطالب وولي أمره بأنه لم يتقدم إلى هذا الامتحان أمام لجنة أخرى هذا العام). الورقة الرابعة : (تصديق خاص بطلبة المنازل ومن في حكمهم) تطبع فقط مع طلاب المنازل مع لصق طابع دمغة فئة واحد جنيه




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-