القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان نتيجة امتحانات نصف العام 2023 محافظة القاهرة .. غدا السبت - تعرف على رابط النتيجة

  أكدت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، أنها من المقرر أن يتم اعلانها رسميا يوم 28 يناير 2023 ، وذلك لصفوف النقل للعام الدراسي الحالي 2022/ 2023 وخاصة صفوف المرحلة الابتدائية (الرابع والخامس والسادس الابتدائي ) ، وصفوف المرحلة الإعدادية (الاول والثاني الإعدادي)


وكان قد تلقى موقع صدى البلد العديد من الاستفسارات بشأن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023  بالتزامن مع انتهاء موسم امتحانات الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات.


نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 يعتمدها كل محافظ في محافظته بمجرد الانتهاء تماما من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية في الكنترولات.


 



رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 يتم اعلانه بمعرفة كل مديرية من مديريات التربية والتعليم في كل محافظة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك


كما تعلن وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023، على موقع الوزارة على الإنترنت، لمساعدة الطلاب في مسألة الاستعلام عن النتيجة في جميع محافظات مصر، من خلال رابط موحد.


موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 

أكدت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر ظهور نتيجة الإعدادية 2023 بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميع النتيجة في جميع كنترولات الشهادة الإعدادية 2023. بحد اقصى غدا السبت


  • وقالت مديريات التربية والتعليم، أنه بعد انتهاء التصحيح ورصد الدرجات وتجميع النتيجة، يتم فورا اعتمادها من جانب كل محافظ في محافظته. 

اعلان نتيجة امتحانات نصف العام 2023 محافظة القاهرة .. غدا السبت - تعرف على رابط النتيجة


كيفية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023

أكدت مديريات التربية والتعليم على مستوى جميع المحافظات، أنه بالنسبة لشكل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023، فيكون بالدرجات والمجموع الكلي . وتظهر برقم الجلوس على عدد من المواقع الالكترونية على الانترنت.


وقالت مديريات التربية والتعليم : أنه يكون المجموع في التيرم الاول من 140 ، وفي الترم الثاني من 140، ليكون المجموع النهائي في نهاية العام من 280


نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023

 تلقى مصححي امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، تعليمات عاجلة لضمان عدم ظلم اي طالب عند اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 ،حيث تم التشديد على ضرورة تقدير الإجابات المشطوبة والتى يمكن قراءتها وتقديرها ومراجعتها .


كما تلقى مصححو امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، تعليمات عاجلة بضرورة إلتزام الدقة في نقل الدرجة من داخل الورقة إلى الغلاف الخارجي، وكتابة الدرجة رقمياً، والكتابة بشكل واضح والتوقيع بالاسم واضح عليه من قبل المقدر والمراجع.