نتيجة:

بالرقم القومي .. رابط الاستعلام نتيجة قرعة الحج 2023 بمحافظات القاهرة - الشرقية- الاسكندرية - الجيزة - اسوان

كشفت وزارة الداخلية أن جميع المواطنين يمكنهم الاستعلام عن نتيجة حج القرعة 2023 فور الإعلان رسميًا عنها وفق المحافظة التابع لها المتقدم، وذلك من خلال البوابة المصرية للحج وإدخال الرقم القومي، ويمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2023 من خلال الضغط على هذا الرابط.
الدخول إلى بوابة الحج المصرية الموحدة من هنا
إدخال الرقم القومي ورقم المصنع «المدون أسفل صورة البطاقة»
إدخال كود التحققق الظاهر على الموقع
الضغط على بحث
ستظهر نتيجة حالة الطلب فائز أو غير فائز.
رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2023.. وخطوات الدخول

وتجرى القرعة ابتداء من اليوم 11 مارس بمديريات أمن: «القاهرة - الجيزة - الإسكندرية - أسوان - الشرقية»، ويوم 12 مارس بمديريات أمن: «مطروح - الأقصر - الدقهلية - دمياط - القليوبية - الفيوم» ويوم 13 مارس بمديريات أمن «البحيرة - قنا - الغربية - بورسعيد - الوادى الجديد - المنيا».
ويوم 14 مارس بمديريات أمن: «كفر الشيخ - المنوفية - الإسماعيلية - أسيوط - بنى سويف»، ويوم 15 مارس بمديريات أمن: «جنوب سيناء - السويس - سوهاج - شمال سيناء- البحر الأحمر».

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-