نتيجة:

نتيجة قرعة الحج بالاسكندريه..الاعلان عن فوز 776 مواطن بقرعة حج الداخليه بالاسكندريه

انتهت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم السبت، من إجراء قرعة الحج، داخل الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري، بمناسبة اقتراب موسم أداء فريضة الحج لعام 1444هـ / 2023م.
وبلغ عدد المتقدمين إلى حج القرعة هذا العام بمحافظة الإسكندرية 8 آلاف و777 مواطنا ومواطنة، فاز منهم 767 مواطنا، بينهم 3% نسبة مخصصة لكبار السن، بعدد 24 حاجًا.


ومن المقرر أن يقوم الفائزون بالقرعة، بسداد كامل تكاليف الحج بكافة فروع البنوك الوطنية (الأهلي - مصر - القاهرة)، ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري على مستوى الجمهورية، على حساب مدفوعات حكومية "مدفوعات حج القرعة"، اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 13 مارس الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 23 مارس الجاري.

ويكون السداد لكامل قيمة تكاليف الحج، وهى 148 ألفا و500 جنيه، إضافة إلى قيمة تذكرة السفر بالطائرة وهي 27 ألف جنيه، بإجمالي 175 ألفا و500 جنيه لكل فائز على حدة، فيما عدا حالات المحارم والمُرافقين لمُقدم الطلب؛ حيث يتم السداد لهم سـوياً؛ وذلك بموجب بطاقات الرقم القومي السارية الصلاحية، على أن يعتبر عدم سداد التكاليف خلال الفترة المشار إليها، بمثابة تنازل من الفائز عن فرصة الحج، دون أدنى مسئولية على وزارة الداخلية.


نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-