أخر الاخبار

محافظة الاسكندرية : جدول مواعيد امتحانات الترم الثاني 2023 لجميع سنوات النقل بالتعليم العام والتعليم الفني والشهادة الإعدادية

اعتمد اللواء/ محمد الشريف محافظ_الإسكندرية اليوم، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/ 2023 لجميع سنوات النقل بالتعليم العام والتعليم الفني والشهادة الإعدادية، على أن تبدأ الامتحانات في 6 مايو وتنتهي في 25 مايو 2023 وذلك وفق الخريطة الزمنية التي وافق عليها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي لهذا العام الدراسي.

وجه اللواء محمد الشريف، مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بقيادة الدكتور عربي أبوزيد، بالاستعداد التام للامتحانات مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتطهير المدارس لتوفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة لأبنائنا الطلاب.

شدد المحافظ على جميع الجهات التنفيذية بتكثيف الاستعدادات لتهئية المناخ الجيد لأداء الامتحانات، والتنسيق التام بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن ومديرية الشئون الصحية لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لسير عملية الامتحانات.

اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..
تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب نتابع هنا ايضا على موقعنا تنسيق الطلاب فى المراحل الثانويه ، وننشر نتائج الامتحانات فى الابتدائيه والاعداديه والثانويه ازهر وعام وايضا الدبلومات الفنيه من تنسيق ونتائج.- كما نقدم تلك الخدمه لمتابعينا على مدونة نتائج الامتحانات لطلبة الجامعات العامه والازهريه ، وننشر مواضيع هامه جدا تخص الطلاب ومنوعات تعليميه للمتقدمين للكليات العسكريه ، والجامعات والكليات الخاصه . حصريا على موقعنا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد على مدونتنا المتواضعه واذا كان لديك استفسار عن شىء داخل الموقع فلا تتردد فى الاتصال بنا ads



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-