نتيجة:

الان نتيجة الصف الرابع الابتدائي اخر العام 2023.. نتيجة رابعة ابتدائي ترم ثاني 2023

تعلن المدارس الابتدائية والإعدادية بمحافظة الجيزة، اليوم السبت، نتيجة اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 2022/2023، لطلاب الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي.
كما تعلن غدا الأحد، المدارس الابتدائية والإعدادية، نتيجة الصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي، بينما نتيجة الصف السادس الابتدائي يوم الاثنين المقبل.

وأضافت مديرية التربية والتعليم، أنّ إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 في المدارس، سيكون بالاسم ورقم الجلوس في كشوف بلوحات إعلانية في أماكن واضحة وظاهرة للطلاب، حتي يحصل كل طالب على نتيجته بسهولة.


كانت أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم اعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 بالألوان، وتكون النتيجة في صورة لون يعبر عن مدى اكتساب المتعلم للمعارف والمهارات.
يعبر اللون الأزرق في نتيجة الصف الرابع الابتدائي: أي أن الطالب فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات من 85 إلى 100.يعبر اللون الأخضر في نتيجة الصف الرابع الابتدائي: أن الطالب امتلك المعارف والمهارات المطلوبة من 65 لأقل من 85.يعبر اللون الأصفر في نتيجة الصف الرابع الابتدائي: أن الطالب بحاجة إلى بعض الدعم من 50 لأقل من 65.فيما يعبر اللون الأحمر في نتيجة الصف الرابع الابتدائي: أن الطالب لم يتقن هذه المعارف والمهارات ولا زال بحاجة إلى الكثير من الدعم من 1 لأقل من 50.


نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-