نتيجة:

ظهرت الان ..الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية اخر العام 2023 بالاسم ورقم الجلوس ونسبة النجاح 83.9%

ظهرت الان ..الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية اخر العام 2023 بالاسم ورقم الجلوس ونسبة النجاح 83.9%

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويعلن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية لعام ٢٠٢٢-٢٠٢٣ .
وذلك بحضور الدكتور العربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية

عتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الدور الأول للعام الدراسي 2022 / 2023 بنسبة نجاح بلغت 83.9 % بزيادة نسبة نجاح 6% عن العام الماضي، وقد بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 102817 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 100077 طالب وطالبة، أما إجمالي عدد الأوائل الحاصلين على الدرجات النهائية 38 طالب وطالبة. وذلك بحضور الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنيًا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية ، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدًا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم ، مطالبًا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح .
نتيجة الشهادة الإعدادية فى الرابط التالي 

لمتابعة تنسيق القبول بالثانوي العام والدبلومات  بالاسكندرية .. من هنا 

اعلان النتيجة 

   
 
 

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-