نتيجة:

الان نتيجة الشهاده الاعداديه محافظه الاسماعيليه اخر العام 2023 بالاسم ورقم الجلوس

عتمد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الثلاثاء، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣، وقد بلغت نسبة النجاح لهذا العام ٨٠.٢٩٪.
وكان محافظ الإسماعيلية قد التقى محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وقام باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام.
وخلال اللقاء أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام على مستوى المحافظة وتوابعها، قد بلغ ٢٦٨٥٠ طالب وطالبة، وقد بلغ عدد الحضور للامتحانات ٢٦٥٢١ طالب وطالبة، وعدد الناجحين ٢١٢٩٤ طالب وطالبة.
وكان ترتيب العشر الأوائل على المحافظة هذا العام قد شمل حصول الطالبة سلمى إسماعيل محمد، من مدرسة فايد الاعدادية بنات، على المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع درجات ٢٧٩ درجة، والطالب أحمد عماد أحمد من مدرسة المجمع التعليمي لغات على المركز الأول مكرر بمجموع درجات وقدره ٢٧٩ درجة، وفى المركز الأول مكرر الطالبة يقين صلاح فارس من مدرسة الشهيد السيد إبراهيم عامر.
والمركز الثاني بمجموع ٢٧٨.٥ درجة، الطلاب سلمى هاني عبد المالك من مدرسة فايد الإعدادية بنات، وماريا مدحت يوسف من مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات، ومنة الله وليد محمود من مدرسة المجمع التعليمي عربي، وبسنت محمد سعد زغلول من مدرسة المنار الخاصة لغات ٢، ورغد عاطف عطية من مدرسة ٢٤ أكتوبر الرسمية لغات، مريم عصام محمد رأفت من مدرسة المجمع التعليمي لغات، وعمرو علي محمد علي من مدرسة المجمع التعليمي لغات.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-