نتيجة:

مواعيد التقديم والالتحاق بالمدارس العسكرية الرياضية 2023

مواعيد التقديم والالتحاق بالمدارس العسكرية الرياضية 2023

 قبول دفعة جديدة من الطلبة الموهوبين رياضياً بالمدارس العسكرية الرياضية ...

صدق الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلبة الموهوبين رياضياً من البنين للمرحلة الإعدادية والثانوية بالمدارس العسكرية الرياضية بكل من ( المنيا - الإسماعيلية - الإسكندرية - مدينة المستقبل ) التابعة لجهاز الرياضة للقوات المسلحة للعام الدراسى 2023/2024 طبقاً لشروط القبول بكل مرحلة .


جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفى الذى أعلن خلاله اللواء أ ح / حسام خضر رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة أنه سيتم البدء فى سحب ملفات القبول من اليوم وحتى ‏16 يوليو2023 بمقر المدارس العسكرية الرياضية ومكاتب المستشارين العسكريين بالمحافظات المختلفة‏ ، ويبدأ قبول الملفات بعد إستيفاء كافة البيانات المطلوبة إعتباراً من 3 يونيو حتى 18 يوليو 2023 .

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-