نتيجة:

 تواصل مديرية التربية والتعليم فى المنيا، أعمالها فى تصحيح أوراق الإجابات بالشهادة الإعدادية، وكذلك أعمال التدقيق والرصد للدرجات، حتى موعد إعلان النتيجة، عقب إعتمادها من اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا.

 
وقال مصدر بتعليم المنيا، إن الكنترولات تعمل بجد منذ بداية الامتحانات حتى نهايتها من حيث أعمال التصحيح والتدقيق للدرجات والذى قد يستمر نحو أسبوع، ثم بعدها تتم عمليات رصد الدرجات وتستمر أيضا حوإلى 5 إلى 6 أيام بعدها يتم عرض النتيجة على اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا لاعتمادها تمهيدا لإعلأنها للطلاب. 
 
وأضاف المصدر أن موعد إعلان النتيجة لم يتم تحديده بعد، ولكن من المتوقع أن يكون فى النصف الأول من شهر يونيو، والذى سيتم عن طريق رابط سوف يتم الاعلان عنه على صفحة مديرية التربية والتعليم. 
 

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-