نتيجة:

ردود افعال الطلاب والتعليم بعد انتهاء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة اليوم الأحد 18 -6-2023

ردود افعال الطلاب والتعليم بعد انتهاء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة اليوم الأحد 17-6-2023
تداولت جروبات الغش الالكتروني عبر تطبيق تلجرام امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2023
ومن جانبها أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه جار تتبع الصور المتداولة للتأكد من صحتها ومطابقتها لامتحان اللغة العربية الأصلي الذي يؤديه الطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة 2023.
صرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن صور ورقة الامتحان التي تم تداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي قبل بداية انطلاق امتحان مادة اللغة صباح اليوم غير صحيحة وليس لها اي علاقة بمادة امتحان اليوم.
بمكنكم متابعة الاجابة النموذجية ونموذج الاجابة الرسمي  بعد قليل . .. من هنا 


.....
وعن ردود فعل الطلاب بعد نهاية الامتحان
أكد طلاب الثانوية العامة سهولة الأسئلة بامتحان اللغة العربية، موضحين أن الأسئلة مباشرة وفى مستوى الطالب المتوسط ولكن هناك جزئيات منها النحو والقراءة المتحررة وسؤال القطعة بالأسئلة المقالية تحتاج إلى تركيز وفهم، متابعين: الأسئلة مناسبة لوقت الامتحان ولكن هناك جزئيات مخصصة للطالب الفائق.

فقد أكد العديد من الطلاب علي ان مستوي الامتحان في حدود الطالب المتوسط مع وجود بعض النقاط التي تقيس قدرات الطالب المتفوق واكد معظم الطلاب انه هناك شكاوي من صعوبة عدد من الاسئلة في فرع النحو ولكن الامتحان بمجمله افضلل من السنوات الماضية
انتهى طلاب الثانوية العامة 2023، منذ قليل، من أداء امتحان مادة اللغة العربية، حيث بدأ الامتحان اليوم الأحد في تمام الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، داخل اللجان في المدارس على مستوى الجمهورية وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.
بمكنكم متابعة الاجابة النموذجية ونموذج الاجابة الرسمي  بعد قليل . .. من هنا 

وفيما يخص المعلمين
أكد عدد من المعلمين عن رضاهم عن مستوي الامتحان وانه خلي من المتشابهات والتعقيدات وان مستوي الامتحان متوسط ويقيس مستوي الطالب
وعدت فأوفيت يا دكتور رضا
 قلت الامتحانات تخلو من التعقيدات وقد كان
 قلت الامتحانات تخلوا من الاختيارات المتشابهه وقد كان
 قلت الامتحانات متوازنة وتغطي جميع المستويات وقد كان
 وأنا قلت لكم الي هيأجل هيندم وقد كان
إن شاء زي ما العربي رسم البسمه على وجوه الطلاب،
كل المواد الجايه هترسم السعاده على وجوه الطلاب
اعملوا الي عليكم وإن شاء الله ربنا هيكرمكم

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-