نتيجة:

للحاصلين علي الاعدادية 2023 ..الاعلان عن قبول دفعة جديدة من طلاب الشهادة الاعدادية بمدارس مياه الشرب والصرف بمحافظات(القاهرة، البحيرة، بني سويف، المنوفية، الإسكندرية، الجيزة، أسيوط)

الشركة القابضة للمياه .. قبول دفعة جديدة بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي للعام الدراسى الحالى 2023-2024
أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن قبول دفعة جديدة بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي، للعام الدراسي 2023 / 2024 بمحافظات (القاهرة، البحيرة، بني سويف، المنوفية، الإسكندرية، الجيزة، أسيوط)، ويكون التقديم عبر الموقع الإلكترونى لكل شركة وفقا للتقسيم الجغرافي لكل مدرسة واحتياجات الشركات، وذلك في الفترة من 4/7/2023 وحتى 23/7/2023، على أن يتم عقد اختبارات لأعلي مجموع من المتقدمين .

وأكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اهتمامات الشركة بإعداد خريجين متميزين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي، وكذا الإهتمام بتطوير المناهج الفنية التخصصية لمواكبة أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة في مجال التعليم الفني.


نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-