أخر الاخبار

أرقام التليفون الأرضى والمحمول للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالجيزة والقاهرة

أرقام التليفون الأرضى والمحمول للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالجيزة والقاهرة
أعلنت محافظة القاهره أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بعد اعتمادها من السيد محافظ القاهرة عبر الخط الأرضي 09000100 أو من أي محمول 5757
اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام التعليم الأساسى ( الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ بنسبة نجاح ٨٥.١ % وبلغ عدد المتقدمين للامتحان ١٩٠٥٣٣ طالب وطالبة حضر منهم ١٨٤٣٥٢ طالب وطالبة ونجح ١٥٦٧٩٩.


......................
نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة متاحة الآن ..تعرف علي طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية اخرالعام 2023
أعلنت محافظة الجيزة أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بعد اعتمادها من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وأشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة عبر الخط الأرضي 09000160 أو من أي محمول 5960.



اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..
تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب نتابع هنا ايضا على موقعنا تنسيق الطلاب فى المراحل الثانويه ، وننشر نتائج الامتحانات فى الابتدائيه والاعداديه والثانويه ازهر وعام وايضا الدبلومات الفنيه من تنسيق ونتائج.- كما نقدم تلك الخدمه لمتابعينا على مدونة نتائج الامتحانات لطلبة الجامعات العامه والازهريه ، وننشر مواضيع هامه جدا تخص الطلاب ومنوعات تعليميه للمتقدمين للكليات العسكريه ، والجامعات والكليات الخاصه . حصريا على موقعنا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد على مدونتنا المتواضعه واذا كان لديك استفسار عن شىء داخل الموقع فلا تتردد فى الاتصال بنا ads
ads



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-