نتيجة:

بعد شكاوي الطلاب ..أول تعليق من «التعليم» عن صعوبة امتحان الكيمياء للثانوية العامة

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023، جاء وفقاً لمواصفات الورقة الامتحانية الذي وضعها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وفقاً للمستويات العقلية المحددة بنسبة 70% الأسئلة المتوسطة و30% من الأسئلة للمستويات العليا.


اشتكى طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة بنى سويف من امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، حيث عبر الطلاب عن استيائهم من صعوبة وطول الامتحان.
وأكدت ياسمين إبراهيم، طالبة، أن امتحان الكيمياء جاء طويلا مقارنة بالوقت المقرر، وبعض الأسئلة تحتاج إلى تفكير وتركيز كثير.
وأضاف زياد هاني، "طالب"، معظم الأسئلة غير مباشرة وتحتاج إلى تفكير، وهو ما ساهم في استهلاك وقت كثير ولم أتمكن من المراجعة.
حل امتحان الكيمياء والجغرافيا ... من هنا

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-