نتيجة:

بالاجابات ..تداول اسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة 2023 بعد مرور ساعة من بداية الماتحان علي تلجرام

بالاجابات ..تداول اسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة 2023 بعد مرور ساعة من بداية الماتحان علي تلجرام
تداول عدد من جروبات الغش على موقع التواصل الاجتماعي تليجرام بعض أسئلة امتحان الفيزياء، بعد مرور نصف ساعة من بدء الامتحان، بزعم أنها جزء من امتحان الفيزياء هذا العام.


نشرت جروبات الغش عبر موقع التواصل الاجتماعى "تليجرام" صورا للورقة الامتحانية الخاصة بـامتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023، صباح اليوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023، مؤكدة أن هذه الصور المتداولة هى صور امتحان الفيزياء للثانوية العامة لعام الدراسي الحالي 2022-2023.

وقامت جروبات الغش بتداول عدة أوراق يتضمن إجابات الأسئلة الموجودة بصور امتحان الفيزياء ثانوية عامة التى قامت بنشره، موضحة أن هذه هي الإجابات الصحيحة لأسئلة امتحان الفيزياء ثانوية عامة 2023.



نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-