القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023..انتهاء اعمال التصحيح واعلان النتيجة بداية الأسبوع المقبل ونسبة النجاح اعلي من العام الماضي

يترقب طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية اعتماد وظهور نتيجة امتحانات الدور الأول، وذلك بالتزامن مع اقتراب أعمال التصحيح التي انطلقت عقب نهاية الامتحانات في المركز التي أعلن عنها قطاع المعاهد الأزهرية خلال الفترة السابق.
كشف مصدر مطلع بالأزهر الشريف، أن أعمال تصحيح امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية انتهت امس الأربعاء، بعد أن بدأت السبت الماضي.


إن أعمال التصحيح انطلقت السبت الماضي وتم إرسال 22428 خطابا للمعلمين الذين سيشاركون في أعمال تصحيح جميع الشهادات الثانوية الأزهرية، من خلال الإدارة المركزية للامتحانات، للتصحيح في 16 مركزا على مستوى الجمهورية، وهي (القاهرة - القليوبية - المنوفية - الغربية - كفر الشيخ - الشرقية - الدقهلية - البحيرة - الجيزة - الفيوم - بني سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر).


ونوه المصدر، إلى أ، أعمال الرصد والمراجعة تبدأ مباشرة بعد انتهاء أعمال التصحيح، ليتم بعدها رصد العشر الأوائل على كل منطقة أزهرية، ومن ثم العشر الأوائل على الجمهورية.
ومن المقرر أن يجري فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الثانوية على مستوى الجمهورية، وتهنئتهم بنجاحهم وتفوقهم، كما هو متبع كل عام.
ومن المقرر أن تقعد مشيخة الأزهر الشريف، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية 2023، بمقر المشيخة بالدراسة.
واختتم طلاب القسم العلمي، الأربعاء الماضي، امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية بمادة التفسير، وسط هدوء واستقرار في اللجان.



نتيجة الثانوية الازهرية 2023 برقم الجلوس - Natiga Thanwya خدمة الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية من خلال الموقع فور إعلانها من بوابة الازهر. وتعلن بوابة الازهر، خلال أيام نتيجة الثانوية الازهريه في مؤتمر صحفى يعقد قريبا، ومن المقرر أن تستعرض الوزارة نسب النجاح ومؤشرات المجاميع والطلاب الذين تم حرمانهم من النتيجة بسبب الغش، نتمني لكم النجاح والتفوق
نتيجة الثانوية الازهريه 2023 برقم الجلوس - Natiga Thanwya
نتيجة الثانوية الازهريه 2023 برقم الجلوس - Natiga Thanwya

fany results 2023

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع بوابة الازهر تهنئ الطلاب الناجحين فى امتحانات الثانوية الازهريه 2023 الدور الاول متمنين لهم دوام النجاح
ويمكن للطالب الاستعلام عن نتيجته برقم الجلوس فقط

هذه النتيجة استرشادية فقط وعلى الطالب مراجعة مدرسته
* الـ نتيجة للقسم ( ادبى - علمى - شعبة اسلامية ) :
* رقم الجلوس:
* رمز التحقق :


نتمني لكم النجاح والتفوق