نتيجة:

تنسيق الثانوية العامة ..شرائح المجموع تؤكد انخفاض تنسيق الثانوية العامة 2023 بنسبة بسيطة عن العام الماضي بكليات القمة والوسط

تنسيق الثانوية العامة ..توقعات بانخفاض تنسيق الثانوية العامة 2023 بنسبة بسيطة عن العام الماضي بكليات القمة والوسط

قال الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن شرائح ومجاميع الثانوية العامة متزنة، كما تم إعادة تصحيح بعض أوراق الإجابات الخاصة ببعض اللجان لضمان الشفافية والنزاهة وكل طالب يحصل على حقه.
وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الامتحانات والإجراءات تمت بامتحانات الثانوية العامة.


قال الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن مجموع 100% فى الثانوية العامة 2023، لم يحصل عليه أحد من طلاب الثانوية العامة وهناك طلاب حصلوا على الدرجات النهائية فى بعض المواد، كما تقدم تقدم للامتحان 763206 طالب وطالبة حضر منهم 759676 نسبة النجاح للبنين 80.6٪، والبنات 77٪ والنسبة العامة للنجاح 78.8٪، ونسبة النجاح بالمدارس الحكومية 84٪، ومدارس اللغات 70٪.
تابعوا تنسيق الثانوية العامة لحظة بلحظة .. من هنا
صفحة تنسيق الثانوية العامة ... من هنا

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-