نتيجة:

جريدة الجمهورية: لا تعديل في نموذج اجابة الكيمياء وانتهاء التصحيح السبت المقبل وهناك طلاب حصلوا علي النهائية و5 ألاف طالب حصلوا علي95%

لاتعديل في نموذج اجابة الكيمياء وانتهاء التصحيح السبت المقبل وهناك طلاب حصلوا علي النهائية و5 ألاف طالب حصلوا علي95%
كشف الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتائج تصحيح امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة 2023، مؤكدا أن هناك طلاب حصلوا على الدرجات النهائية بالمادة وتم الانتهاء من تصحيح 50% من المادة، مشددا على أن من حصل على 95% فى المادة فأكثر، قرابة 5 آلاف طالب وطالبة وسوف يتم الانتهاء من تصحيح جميع كراسات المادة السبت المقبل.


وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال مؤتمر صحفى منعقد الآن بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023، أن ما أثير حول امتحان مادة الفيزياء غير صحيح وكلها أمور غير دقيقة، موضحا أن دور وزارة التربية والتعليم أن النتيجة تفرز مستويات الطلاب واستمرار التعلم المستمر.






نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-