نتيجة:

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية منتصف العام 2024 بالأسبوع الأول من شهر فبراير

قال مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إنه من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 (الترم الأول) مطلع الشهر المقبل وفقًا للخريطة الزمنية المحددة لتصحيح ورصد درجات الإمتحانات.
وأشار المصدر إلى أنه سيتم إعلان النتيجة عقب اعتمادها من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ثم إتاحتها للطلاب وأولياء الأمور لمعرفة الدرجات.

...................

قال رمضان، إن أعمال التصحيح وتقدير درجات طلاب وطالبات الصف الثالث بالمرحلة الإعدادية قد بدأت فور انتهاء الامتحانات، لافتًا إلى أن أعمال المراجعة والتدقيق تتم لأكثر من مرة لضمان حصول كل طالب على مجموع درجاته التي يستحقها وفقًا للإجابات التي دونها عن أسئلة امتحاناته.
وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، إلى أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي سيكون خلال أسبوعين بصورة مؤكدة، لافتًا إلى أن اليوم المقرر لإعلان النتيجة واعتمادها بصورة رسمية من جانب محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب سيكون يوم الأربعاء بعد القادم، الذي يوافق اليوم السابع من شهر فبراير المقبل.



نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-