نتيجة:

إعلان نتائج جميع الكليات الأسبوع المقبل - جامعة المنيا 2024

إعلان نتائج جميع الكليات الأسبوع المقبل - جامعة المنيا 2024



رئيس جامعة المنيا، إنه سيتم خلال الأسبوع المقبل انتهاء جميع كليات الجامعة من إعلان نتائجها للطلاب، بعد التوجيه والتأكيد بسرعة إجراء أعمال التصحيح والرصد فور الانتهاء من الامتحانات، وفق الخطة التنظيمية التي سبق وأن وضعتها الجامعة في هذا الشأن، مع التأكيد على الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني وبدء إعلانها بحد أقصي خلال الأسبوع المقبل.




وخلال ترأسه مجلس شئون التعليم والطلاب، الذي عُقد بحضور وكلاء الكليات لشئون التعليم، أن كليات الجامعة قد أنهت اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول بجميع الكليات، حيث اختتمت اليوم الاختبارات الإلكترونية بكليات القطاع الطبي والذين أدوا اختباراتهم بمركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، وكذلك طلاب القطاع الطبي بالجامعة الأهلية.

وتناول الاجتماع، مناقشة خطة الجامعة في تنفيذ الرحلات العلمية التي تحتاجها بعض الكليات خلال إجازة منتصف العام الدراسي، إلى جانب الموافقة على عدد من القرارات التنظيمية لقطاع شئون التعليم والطلاب.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-