نتيجة:

محافظة البحر الاحمر : نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2024

,و زارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، بدء عملية التصحيح ورصد الدرجات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، السبت المقبل، ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة الدقيقة والعرض على المحافظ لاعتمادها.

محافظة البحر الاحمر : نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2024


 وشدد منير على ضرورة مراعاة الدقة والانضباط في العمل تجنبًا للأخطاء لصالح جميع أبنائنا الطلاب، مشيرا إلى عدم إهمال أي جزء مجاب عنه من قبل الطالب والالتزام بتعليمات رئيس لجنة التقدير، بالإضافة إلى التأكيد على عدم استخدام الهاتف المحمول والتدخين داخل اللجان، واتباع جميع تعليمات الأمن والسلامة أثناء العمل داخل اللجان، مع الاهتمام بنظافة مقار اللجان وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.


ووجه وكيل الوزارة بتوفير نماذج الإجابة لكل مادة حيث قام بمراجعة عينات عشوائية من كراسات الإجابة للتأكد من جودة التصحيح، ورصد كل جزئيات الأسئلة، وكذلك تفقيط الدرجات بصورة واضحة على كراسات الإجابة.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-