نتيجة:

«خطوات».. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 من الموقع الرسمي برقم الجلوس

  خلال السطور التالية 5 خطوات للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 برقم الجلوس، والموعد الرسمي للإعلان عن النتيجة والتي جاءت بنحو:


  • 1- يجب فتح موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي أو من خلال موقع نتيجة نت. (اضغط هنا)
  • 2- الآن يجب اختيار مرحلة الشهادة الإعدادية.
  • 3- اختيار المحافظة التابع لها.
  • 4- الخطوة التالية هي كتابة رقم الجلوس صحيح.
  • 5- في نهاية الأمر يجب الضغط على زر بحث.

«خطوات».. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 من الموقع الرسمي برقم الجلوس

  • تساعد تلك الخطوات في الحصول على نتائج محافظة القاهرة بينما يجب الذهاب إلى موقع مديرية التربية والتعليم في المحافظة التابع لها.

«خطوات».. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 من الموقع الرسمي برقم الجلوس


موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024


وعلى الرغم من إتاحة الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 عبر البوابة الإلكترونية، إلا أن مديرية التربية والتعليم لم تعلن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024، ولكن من المتوقع أن تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 مطلع شهر فبراير المقبل، أي خلال الأيام القليلة المقبلة، فور انتهاء الكنترولات من أعمال التصحيح والمراجعة عليها وتجميع الدرجات ونتائج الإدارات التعليمية بالعاصمة.

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-