نتيجة:

قيمة رسوم الامتحانات وموعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

  أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رسوم التقدم إلى امتحانات الثانوية العامة 2024 وموعد تسجيل الاستمارة، لذلك ترتفع معدلات البحث حول رسوم الامتحانات وموعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024.


قيمة رسوم الامتحانات وموعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024


  •  نستعرض أهم التفاصيل عن رسوم التقدم إلى امتحانات الثانوية العامة 2024 وموعد تسجيل الاستمارة.


رسوم امتحانات الثانوية العامة 2024


أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يجب على طلاب الثانوية العامة 2024 تسديد قيمة التقدم إلى الامتحانات للعام الدراسي الحالي والتي يبلغ قيمتها 200 جنيه، مقابل خامات ومستلزمات الامتحانات، بالإضافة إلى 10 جنيهات رسم إضافي بالنسبة للطلاب المقيدين المتقدمين للامتحان للمرة الأولى أو المرة الثانية.

موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024


وفي هذا الصدد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024، حيث يبدأ التسجيل بداية من يوم 14 يناير الجاري ويستمر حتي يوم 22 من شهر فبراير القادم، مشيرة إلى أن يجب على الطلاب بعد الانتهاء من تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 يتم طباعتها وتسليمها إلى المدرسة.


موعد تسليم استمارة الثانوية العامة 2024 في المدرسة

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024 بعد طباعتها إلى المدرسة، ليكون موعد التسليم هو يوم الأحد الموافق 11 فبراير القادم، ويستمر التسليم حتى يوم 29 فبراير، مشددة على الطلاب ضرورة وضع مواد التخصص في الاستمارة التي سوف يؤدي فيها الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024.


نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-