نتيجة:

سوهاج: بدء تصحيح أوراق إجابات إمتحانات الشهادة الإعداية .. تعرف على موعد ورابط لنتيجة

 سوهاج: بدء تصحيح أوراق إجابات إمتحانات الشهادة الإعداية .. والنتيجة




قال وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه تم البدء في أعمال تصحيح كراسات إجابات إمتحان الفصل الدراسي الأول، للشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالي.


وأوضح وكيل الوزارة في تصريحات له اليوم ، أن أعمال التصحيح انطلقت من خلال العمل في 3 كنترولات فرعية، بعد انتهاء الإمتحانات يوم الأربعاء الماضي، بامتحان مادة العلوم داخل 463 لجنة، تم تخصيصها لاستقبال 81 ألف و656 طالبا وطالبة، بالإدارات التعليمية الاحدى عشرة على مستوى المحافظة، لافتاً إلى أن أعمال التصحيح تجرى في 3 قطاعات هي: 

  • قطاع الشمال، الذي يشمل إدارات «طما، وطهطا، وجهينة»، 
  • وقطاع وسط الذي يضم إدارات «المراغة، وسوهاج، وأخميم، وساقلتة، والمنشاة»،
  •  وقطاع الجنوب الذي يضم إدارات «جرجا، والبلينا، ودار السلام» ، 


لافتا إلى أن مرحلة التصحيح تمر بعدة مراحل، تبدأ بتجميع أوراق الإجابات وترقيمها، وتوزيع أوراق الإجابات على المصححين وفقاً لكل مادة، ثم رصد الدرجات ومراجعتها، ثم اعتماد النتيجة من محافظ سوهاج وإعلانها فور اعتمادها، ومن المتوقع ظهور النتيجة خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير القادم - حسب قوله .

نموذج الاتصال

 اهلا بكم فى مدونة نتائج الامتحانات نقدم لكم كل ماهو جديد فى اخبار التعليم فى مصر واخرالاخبار عن نتائج الامتحانات للطلاب وتنسيق القبول بالكليات والجامعات الحكومية والخاصة وجداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية ..

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك واخبارنا على جوجل لكى تتمكنو من الحصول على اخر الاخبار التعليمية لحظه بلحظه من مدونة نتيجة الامتحانات الموقع الاول فى مصر المتخصص فى عرض نتائج الطلاب
-



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-